تنزيل برنامج بيكسلاب pixellab للاندرويد والايفون مجاناً


قم بتنزيل بيكسلاب pixellab  مع 500 خط، برابط apk، لأجهزة Android و iPhone، نسخة معدلة بدون مشاكل وعيوب، رابط التحميل مباشرة من Mediafire.

Pixlab هو أحد  أفضل وأشهر برامج التصميم سهلة الاستخدام التي تسمح لك بإنشاء برامج تصميم احترافية باللغة العربية مع ما يصل إلى 500 سطر تحرير من مصادر عربية وأجنبية.

Pixlab 500 Fonts هي نسخة مطورة من برنامج Golden PixelLab مع تحديثات رئيسية غير موجودة في التطبيق الرئيسي. توفر هذه النسخة المعدلة من تطبيق Pixlab أكثر من 500 سطر مختلف باللغتين العربية والإنجليزية يمكنك من خلالها إنشاء صورة مصغرة واستخدامها كشعار.

تنزيل تطبيق pixellab  بيكسلاب :

من الرابط أدناه، يمكنك تنزيل وتثبيت pixab الذي تم اختراقه باستخدام رابط Android APK من Mediafire، ويمكنك تنزيل Android و iPhone من متجر google play الرسمي و iTunes.

طريقة تشغيل برنامج بكسنلاب افضل مصمم صور 

تبدأ بتطبيق pixel lab، وتختار الصور من الاستوديو وما تريد أن تفعله بهذا التصميم، الفكرة في رأسك وبدون أي ركائز، من خلال هذا التطبيق ستضع الأساس ولبنات البناء الأساسية وستدرك كل ما تريده. يمكن أن تتخيل في وقت قصير، تلك الفكرة ستتحول إلى تصميم رائع والواقع سيكون اختر الصورة واللون والحجم والنص الذي تريد وضعه.

اقرا ايضاً: افضل برنامج مصمم الافلام الكرتونية

PixelLab Pro هو التطبيق الأكثر شعبية بين العديد من تطبيقات تحرير وتصميم الصور لهواتف Android وأفضل بديل لبرنامج PixArt الذي يقوم  التخصيصات اللازمة لتعديل الصورة وتصميمها، يمكنك الكتابة على الصورة بنص ثلاثي الأبعاد بأكثر من 500 خط عربي وأجنبي، وكذلك تعديل لون النص وتظليله وشكله لجعله أكثر جمالا.

تحميل برنامج pixellab مع 500 خط. 

يمكنك الحصول على الكثير من خيارات تحرير الصور وأدوات التصميم الاحترافية مثل إضافة نص وعلامات اقتباس على الصور، والملصقات ثلاثية الأبعاد، والتحكم في حجم الصورة وأبعادها، وكذلك ضبط صور الخلفية والتأثيرات لإنشاء خلفيات أكثر بروزًا والمزيد الميزات يتم توفير الآخر من خلال تطبيق Blue PixelLab، الإصدار المدفوع الذي نقدمه لك مجانًا، ما عليك سوى تنزيل برنامج PixelLab المخترق مع 500 سطر من الروابط المباشرة من الرابط أدناه والاستمتاع بالتطبيق داخل التطبيق مجانًا جميع الميزات المدفوعة دون أي إعلانات.

التقط الظلال والفلاتر وتأثيرات النص وأشياء أخرى كثيرة، ثق بك. كن مبدعًا مع هذا التطبيق، لا تتطلب خبرة، ولكن التركيز وتجربة تصميم قليلة، ستحصل على أهم تصميم ورسومات احترافية.

تحميل برنامج PixelLab مهكر خطوط عربية وتشكيلات

استمتع ببرنامج Pixlab الذي يحتوي على أربع نسخ ويحتوي على ما يعادل 5000 خط عربي، بالإضافة إلى الخط الإنجليزي وزخارفه والعديد من الأدوات والزخارف. عندما تستخدم هذا البرنامج الممتاز الذي يتيح لك الكتابة، ستتعرف على صورهم باللغتين العربية والإنجليزية، والشيء الرائع أن الصور لا تفقد جودتها ودقتها عند تحريرها. فيها .

اقرا ايضا : افضل برنامج يحول صورك الى كرتون

Pixellab  بيكسلاب هو الأبرز والأكثر شهرة من بين البرامج المماثلة الأخرى بسبب ميزاته ووظائفه المتقدمة التي يسهل التحكم فيها، ومثل تطبيق Android Pixellab الذي تم اختراقه، يمكن للمستخدمين تعديل الصور وتحريرها دون خبرة سابقة.

مميزات برنامج pixellab مجاناً مع 500 خط :

  • العديد من الخطوط العربية وزخارفها المختلفة.
  • التصوير الفوتوغرافي ويساعدك في الحصول على تصميم جيد.
  • يدعم تطبيق بيكسلاب Pixellab آخر التحديثات باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية.
  • أبعاده صغيرة وخفيفة على جهاز، بما يتناسب مع إمكانيات الهاتف.
  • يحتوي على أكثر من 5000 خط عربي.
  • اضافة خطوط المخطوطات والتشكيلات والرموز.
  •  الوضع الليلي والنهاري.
  • تحتوي على 300 من الملصقات .
  • تجد الخطوط ضمن مجلدات ومصنفات.

تنزيل برنامج pixellab hacked مع 500 خط apk لنظام Android: عبر ميديا فاير

تحميل

 تنزيل pixellab لنظام Android من Google Play: 

تحميل 

تنزيل pixellab لأجهزة iPhone للايفون

تحميل

اقرا ايضاً: افضل عشرة تطبيقات تحويل الصور الى كرتون

اقرا ايضاً: برنامج تلوين الصور القديمة للاندرويد مجاناً


تعليقات