القائمة الرئيسية

الصفحات

يعد تحويل صورك إلى رسوم متحركة أحد أكثر التطورات شيوعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، وستجد العديد من الأصدقاء يحولون صورهم إلى رسوم متحركة. بالطبع وصلت إلى هذه المقالة. تريد تحويل صورك إلى رسوم كاريكاتورية أو كاريكاتير فيها، عزيزي القارئ، أخبرنا كيف نحول صورك الشخصية معًا من الذي يرسم الرسوم الكرتونية؟ من منا لا يحب هذا؟ !

أفضل برامج وتطبيقات لتحويل صورتك كرتون

في هذا المقال سوف نعرض لكم أفضل تطبيقات وبرامج أندرويد لتحويل الصور إلى رسوم متحركة، يمكنكم فقط استخدام أحد هذه البرامج لتحويل صوركم إلى رسوم متحركة، وفكرة تحويل الصور إلى رسوم متحركة رائعة أكثرها إعجابا الكثيرين منا، كانت هذه التقنية تتطلب خبرة رائعة في التصميم والفوتوشوب، ولكن بعد ظهورها هذه البرامج والتطبيقات لهواتف Android، وظيفتها تحويل صورة إلى رسوم متحركة بنقرة زر واحدة، وفي ثوانٍ تصبح أسهل من أي وقت مضى، عزيزي القارئ، تحويل صورة أو أفضل تطبيق لتحويل صورتك وصديقك صورة في رسم كاريكاتوري.

1. Cartoon photo


صور كارتون

هو برنامج صور كارتون للأندرويد ويعتبر من أفضل التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في تحويل صورك إلى رسوم متحركة لأن البرنامج يمكن أن يختار عرض الصور بالألوان أو اللوني (أبيض وأسود)، وإذا كانت الصورة ستكون كذلك المحولة ذات نوعية جيدة، ستكون النتيجة جيدة جدًا، لذا تأكد من انتزاعها الصور حادة، مما يتيح لك الحصول على نتيجة رائعة كما لو كانت مرسومة أو كرتونية

لتنزيل برنامج وتطبيق صور الكرتون، انقر هنا.

2. MomentCam Cartoons & Stickers


تطبيق مومنت كام للرسوم والملصقات

برنامج تطبيق مومنت كام للرسوم والملصقات MomentCam Cartoons & Stickers لنظام Android، يعتبر من أفضل التطبيقات على الإطلاق لتحويل الصور إلى رسوم متحركة، كما يسمح لك بإضافة تأثيرات أخرى إلى صورك، مثل تغيير شعرك، على سبيل المثال، الملابس .. إلخ.، ويمنحك القدرة على التقاط صورة بكاميرا هاتفك وتحويلها مباشرة إلى صورة ارسم، لست بحاجة إلى شرح هذا التطبيق فهو سهل الاستخدام

لتنزيل برنامج وتطبيق MomentCam Cartoons & Stickers، انقر هنا.

3. cartoon camera


برنامج الكاميرا الكرتونية للأندرويد هو برنامج لا يعرفه الكثير من الناس، لكنه رائع، ويوفر هذا البرنامج أيضًا مجموعة من التأثيرات الأخرى التي يمكن إضافتها إلى الصورة، فيمكنه تحويل صورتك أو خريطتك بشكل جيد. هو ووظيفة تطبيق أو برنامج مثل صورة كرتونية مرسومة أو رسم كاريكاتوري بعد التحديد أو التصوير ستحول صورك بسهولة إلى رسوم متحركة في ثوانٍ،

لتنزيل تطبيق وبرنامج Cartoon Camera، انقر هنا.

4. الفنان كاريكاتور و رسم فلتر

الفنان كاريكاتور و رسم فلتر

إنه فنان مانغا وتطبيق ArtistA Photo Editor مرشح للرسم لنظام Android، الصورة هي أفضل محرر صور لمرشحات الفن والفنان وتأثير الرسوم المتحركة والصورة وتحويل صورتك إلى رسوم متحركة ورسم أنماط وفن على طعم القماش. قدمها استوديو Lyrebird بفخر للفنانين والرسامين ورسامي الكاريكاتير والمصورين وعشاق الفن.

يمكنك تحرير الصور وإضافة تأثيرات فنية مثل فن البوب ​​والرسم الزيتي والرسوم المتحركة إلى صورك الشخصية، وتطبيق المرشحات الفنية، وعمل ملصقات، وتوفير تأثيرات تخطيطية وإنشاء كتيبات رسم، وإعدادات ما بعد التأثير، والرسم الهزلي، والرسم الهزلي، وصور Manga، مجرد تلميح. لماذا يمكن للفنان أن يؤدي بشكل احترافي؟ مثالي لك كن بيكاسو أو Da Vinci الخاص بك مجانًا بنسبة 100٪، ما عليك سوى استخدام هاتفك لتحرير الصور وإنشاء صورة فنية مجانًا.

تحويل هاتفك المحمول إلى معرض فني!

و صورتك كرتون أو كاريكاتير

لتنزيل التطبيقات والبرامج للرسوم الهزلية للفنانين ورسم المرشحات، انقر هنا.

5. محرر صور الكرتون

محرر الصور والكرتون

إنه برنامج محرر صور كرتونية، افتح صورتي على تطبيق رسم الكارتون واختر صورتك من المعرض أو التقط صورة سيلفي بالكاميرا. ثم قم بتطبيق مرشحات الرسوم المتحركة، والتأثيرات الفنية، وتأثيرات مرشح الصور الكرتونية، وفلاتر الفن الحديث لجعل كارتون صورك الشخصية، ثم اجعل وجهك الكرتوني المضحك جاهزًا لحفظه في معرض الصور الخاص بك ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي. يمكنك أيضًا تحويل صورك إلى درجات الرمادي واللوحات الزيتية والرسومات بالقلم الرصاص والخطوط العريضة مع تأثيرات صور الكرتون الخاصة.

أنت بحاجة إلى محرر صور متحركة عبر الإنترنت - تطبيق رسم صور كارتون يساعدك على إضافة عوامل تصفية وتأثيرات فنية للصور وإنشاء صور كرتونية، ومحرر صور كارتون - رسم صور كارتون هو أفضل تطبيق لتحرير كاميرا سيلفي لك، بالإضافة إلى الوظائف التالية لتحرير الصور مرشحات الرسوم المتحركة لدينا مجانية

يعد رسم الصور الكرتونية أكثر من مجرد تطبيق بسيط حيث يمكنك إطلاق العنان لإبداعك الداخلي من خلال العديد من المرشحات (صورة إلى رسوم متحركة، وتحويل صورتك إلى رسوم متحركة، وصانع رسوم متحركة للصور، وما إلى ذلك)

تحويل أي صورة إلى لوحات زيتية:

كارتون التقط صورة شخصية كاميرا:

تقدم لك Photo Cartier Photo Maker Filter Camera تصميمًا بسيطًا مع ميزات تحرير الصور القوية ومرشحات مزج الصور وكاميرا سيلفي جذابة لالتقاط الصور باستخدام ملفات الصور الكرتونية. إنه لأمر رائع أن يكون لديك مثل هذه الكاميرا الرائعة! أرغب في عمل أعمال فنية رائعة أو صور كرتونية باستخدام مرشح مزيج الكرتون في دقيقة واحدة.

سوف تجعل أحلامك تتحقق. هيا، دعنا نقول وداعًا لمحرري الصور الباهتة والفلاتر والتأثيرات التقليدية.

لتنزيل تطبيق وبرنامج محرر صور الكرتون، انقر هنا.

6. Cartoon YourSelf


Cartoon YourSelf  

يعد تطبيق Cartoon YourSelf من أشهر التطبيقات في مجال تحويل الصور إلى رسوم متحركة، مما يعني باللغة العربية تحويل صورك إلى صور كرتونية، على الرغم من أن التطبيق لا يسمح بتسجيل مقاطع فيديو من خلاله كـ Cartoon، حتى أنه يتيح لك التقاط الصور ولكنه يوفر القدرة على اختيار الصورة التي تريدها قم بتحويلها إلى صورة كرتونية متوفرة في الاستوديو الخاص بك، يوفر لك Cartoon YourSelf طريقة لتحويل صورة إلى صورة كرتونية دون أن تتعب، ما عليك سوى تحديد الصورة التي تريد تحويلها وتحويل الصورة مباشرةً، ثم سيقوم التطبيق يمنحك خيار إضافة تأثيرات الرسوم المتحركة والملصقات كما يمكنك تحسينها جودة الصورة والأشياء الأخرى المتعلقة بهذه التطبيقات لتحويل صورك إلى رسوم متحركة. بمجرد الانتهاء من ضبط الصورة، يتيح لك التطبيق حفظها على هاتفك أو حتى مشاركة موقع الويب على حساباتك على جميع وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بك. يتضمن التطبيق مكتبة كبيرة من الأدوات الشاملة التي يمكن لأي شخص أن يحتاجها تعامل مع الصور مثل القص والنسخ والتدوير، والأهم من ذلك هو تحويل صورك إلى رسوم متحركة أو صورك الشخصية إلى رسومات وما إلى ذلك.

لتنزيل تطبيقات وبرامج Cartoon YourSelf، انقر هنا.

7. Painnt

تطبيق الرسام

تطبيق أو برنامج الرسام، يأتي هذا التطبيق مع أكثر من ألف مرشح وتأثير، ولكنه سهل الاستخدام لأن تطبيق الرسام هو أحد أفضل التطبيقات لتحويل الصور الشخصية إلى رسوم متحركة باستخدام هاتفك بطريقة احترافية للغاية 1 أين تستخدم Paintnt على نظام التشغيل Android يمكنك التلاعب بالصور كيفما شئت، لأنها تحتوي على محرر صور خاص بالداخل، حتى تتمكن من التحكم في الشفافية، وتشبع اللون للصور، وحتى إضافة تأثيرات الخفقان إليها، ليس هذا فقط، بل يحتوي التطبيق على حجم كبير جدًا. مكتبة تحتوي على العديد من المرشحات والتأثيرات التي يمكن إضافتها إلى صورة بعد التحويل في رسوم متحركة أو رسوم متحركة رائعة.

لتنزيل تطبيقات وبرامج Paintnt، انقر هنا.

8. Face Avatar Maker Creator


صانع الصور الرمزية للوجوه

Face Avatar Maker Creator هو تطبيق صانع الصور الرمزية للوجوه آخر أفضل وأكثر متعة يمكنك استخدامه على جهاز Android الخاص بك. باستخدام Face Avatar Maker Creator، يمكنك إنشاء صور رمزية كرتونية واقعية لك أو لأصدقائك. لإنشاء صور رمزية كرتونية، يمنحك Face Avatar Maker - Content Creator أكثر من 10000 خيار حرف كارتون. بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق العديد من خيارات التخصيص لتغيير مظهر صورتك الرمزية الجديدة.

لتنزيل تطبيق صانع الصور Face Avatar Maker Creator  انقر هنا.

9. Bitmoji


انشاء الصور الرمزية

Bitmoji هو واحد من أفضل تطبيقات إنشاء الصور الرمزية وأفضلها تصنيفًا والتي يمكنك استخدامها على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. يستخدم ملايين المستخدمين الآن التطبيق، والذي يتيح للمستخدمين إنشاء رسوم متحركة معبرة مثل الرسوم المتحركة. الشيء الرئيسي هو أن Bitmoji ينشئ صورًا رمزية بناءً على المشاعر. يوجد على سبيل المثال، يمكنك إنشاء ضحكتك وبكاءك وغير ذلك.

لتنزيل برنامج انشاء الصور الرمزية Bitmoji انقر هنا.

10. 3D Avatar Video Producer Sculpt People - Filmize


انشاء صور كرتونية ثلاثة الابعاد

As My Avatar - Filmize يختلف قليلاً عن جميع التطبيقات الأخرى المدرجة في المقالة. يتيح لك التطبيق إنشاء صور كرتونية كصور ثلاثية الأبعاد بنقرة واحدة. بعد إنشاء صورة كرتونية ثلاثية الأبعاد، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو متحركة ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي. 

لتنزيل تطبيق انشاء صور كرتونية ثلاثية الابعاد As My Avatar - Filmize  انقر هنا.

والسؤال الان :

هل نجحت في تحويل صورك أو صور أصدقائك إلى رسوم متحركة أو رسوم هزلية بسهولة باستخدام هذه التطبيقات؟

هل تبدو شخصياتك مثل الرسوم المتحركة أو الرسوم المتحركة؟

قد يهمك أيضا التعرف على :

 افضل برامج لعمل فيلم كرتون بالهاتف

نبذة عن تحرير الصور

يتضمن تحرير الصور عملية تغيير الصورة سواء كانت رقمية أو تمثيلية أو توضيحية.

يُطلق على التحرير التقليدي للصور التناظرية تنقيح الصور ويتم ذلك باستخدام بعض الأدوات مثل الرسم، ويمكن أيضًا تحرير الرسوم التوضيحية باستخدام أي أدوات فنية تقليدية أخرى.

يعد برنامج الرسومات الأداة الأساسية لتعديل الصور وتحسينها وتحويلها، ويمكن عمومًا تقسيمها إلى ثلاث فئات عامة: برامج تحرير الرسومات المتجهة، ومحرري الرسومات النقطية، وأخيرًا رسومات الكمبيوتر ثلاثية الأبعاد.

تُستخدم العديد من هذه البرامج أيضًا لتقديم أو إنشاء فن الكمبيوتر - فن تستخدمه أجهزة الكمبيوتر في صنعه من نقطة الصفر.

نأمل أن تجد هذه المقالة مفيدة لك للتعرف على أفضل التطبيقات المجانية لهواتف Android، يجب أن تحاول تحويل صورك إلى رسوم متحركة وتجعل شخصياتك تبدو رائعة مثل Anime Profound، بنقرة زر واحدة. كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق Android والبدء في رسم نفسك أو شخصيتك في رسم كاريكاتوري، دون الحاجة إلى Photoshop .

ودمتم فى خير صحة وعافية متابعينا الكرام


تعليقات