القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج نسخ النص الموجود على الشاشة للاندرويد 2023

  تطبيق نسخ النصوص من الصور يركز الكثير من الناس على العمل المكتبي، وهو أيضًا الوظيفة التي يختارها الكثير من الناس في العالم للعمل من أجلها. هناك العديد من الأدوات لتلبية متطلبات أولئك الذين يفعلون ذلك. تعد الماسحات الضوئية واحدة من أكثر الأدوات استخدامًا، ولدى كل مؤسسة تقريبًا واحدة.



بعد قولي هذا، ماذا يجب أن نفعل إذا كان هناك الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون الجهاز في حالات الطوارئ؟ ومع ذلك، يمكنك العمل بشكل أسرع باستخدام Text Scanner [OCR]، وهو أفضل برنامج لنسخ النص من الصور. سيكون Text Scanner [OCR] أفضل تطبيق لنسخ الصور في عام 2022، وهو مفيد للعمل التحضيري صورة أو نسخة من العمل في مجلة.

أفضل تطبيق نسخ نص مجاني في تطبيق الصور لنظام Android 2022

Text Scanner هو برنامج لنسخ النصوص وليس من الصعب استخدام هذا التطبيق. تشبه الوظائف الأساسية للتطبيق وظيفة الماسح الضوئي، ولكن وظيفته مصممة لخدمة المستخدمين بشكل أفضل. يجب أن تفي الأجهزة المستخدمة لتثبيت هذا التطبيق بالمتطلبات الفريدة للتطبيق.

أهم ميزة هي أن الجهاز يجب أن يحتوي على كاميرا ويجب أن يعمل بشكل صحيح لتقديم منتج بأعلى جودة.عندما تريد مسح شيء ما ضوئيًا، يجب عليك تعيين النص أسفل الكاميرا للتطبيق لمسحه ضوئيًا. للحصول على أفضل جودة للمسح، يجب على المستخدمين إدخال نصهم في الإطار الذي يوفره التطبيق.

 ومع ذلك، من أجل توفير أفضل تجربة للمستخدم، يكفي الاقتراب منها بدلاً من إكمالها. بعد انتهاء التطبيق من المسح، سيعرض لك الكائنات الممسوحة ضوئيًا لتقوم بما تريد. الخطوة الأخيرة للمستخدمين هي حفظ منتجهم لاستخدامه لاحقًا. الميزة الرئيسية لهذا التطبيق هي أنه يحول هاتفك إلى ماسح ضوئي قد يستخدمه آخر. غالبًا ما يتم وضع الماسحات الضوئية في جميع أنحاء الشركة حتى يتمكن المزيد من الأشخاص من استخدامها. ومع ذلك، إذا كان هناك الكثير من الناس، فسوف يتأخر العمل مع عواقب مختلفة. لذلك، للقيام بالمهمة بشكل جيد، يعد هذا البرنامج أداة مسح ممتازة. باستخدام هذا التطبيق، يمكن أيضًا استخدام الأجهزة المحمولة كماسحات ضوئية في أي وقت.

 يجب عليك أيضًا التقاط صور جيدة للحصول على نص مثالي، فليس كل شخص موهوب في ذلك. حتى الأشخاص الموهوبون يتصرفون بتهور عندما لا يكون لديهم الوقت الكافي لإكمال واجباتهم المدرسية. ينتج عن هذا منتج غير كامل يؤثر على جودة العمل ؛ ومع ذلك، يشتمل البرنامج على آلية لتصحيح هذه المشكلة. هذه ربما لأن التطبيق يمكن ضبطه تلقائيًا لتقديم أفضل تجربة وأفضل منتج. إذا كانت الصورة منحرفة للغاية، فقم بتغيير حجم الصورة إلى الحجم المطلوب وسيكون كل شيء على ما يرام.

 من ناحية أخرى، تحتوي البرامج الأخرى على لغات متخصصة مثل اللغة الإنجليزية أو اللغة الأم لبلدك. تحتوي العديد من البرامج تقريبًا على لغتين افتراضيتين، ولكن هذا لا يحتوي على لغتين ؛ يتم دعم لغات متعددة للمستخدمين للاختيار من بينها. يدعم البرنامج أكثر من 50 لغة مختلفة يمكن استخدامه في مواقف مختلفة. هذا صحيح بشكل خاص عندما يحتاج المستخدمون إلى مسح لغات أخرى للعمل. تتوفر اللغة الإنجليزية والكورية والصينية والعديد من اللغات الأخرى في التطبيق للمساعدة في أي موقف.

 لكل جهاز ذاكرته الخاصة ؛ في الواقع، لا تسمح بعض الأجهزة بتوسيع الذاكرة عبر بطاقات الذاكرة. نتيجة لذلك، إذا قمت بحفظ الكثير من البيانات على جهازك، فستمتلئ الذاكرة وستكون مساحة التخزين محدودة. نتيجة لذلك، اكتسب البرنامج ميزة مفيدة: دعم التخزين السحابي لتخزين البيانات. سوف يجد المستخدمون من الملائم جدًا حفظ مستنداتهم بهذه الطريقة إذا كانت الذاكرة ممتلئة. عند حفظ الأوراق في السحابة، يمكنك أيضًا استخدام التخزين لحفظها وتجنب المفاجآت. باستخدام هذه الميزة، يمكن للمستخدمين مشاركة مستنداتهم بسهولة مع الآخرين. سيوفر اللاعبون الكثير من الوقت ويعملون من خلال المشاركة باستخدام هذا الخيار تعمل مع الآخرين.

ميزات هذا التطبيق نسخ النص من الصور:

    • سيسمح لك هذا البرنامج برقمنة المعلومات النصية بسهولة بأقصى سرعة ودقة.
    • يمكن للبرنامج التعامل بسهولة مع الصور الموجودة في ألبوم صور الجهاز.
    • يمكنك على الفور تصدير ورقتك المكتوبة إلى جهاز Android الخاص بك عن طريق العودة إلى صورك القديمة.
    • يمكن استخدام هذا لرقمنة صور الدورة التدريبية أو صفحات دفتر الملاحظات الملتقطة.
    • أنت تعمل مع مجموعة متنوعة من النصوص والمستندات بلغات متعددة.
    • يمكنك حتى رقمنة خط يدك لضمان تحديد موضع العمل بدقة.
    • إزالة النص من صورة
    • يمكن ترجمة النصوص إلى أكثر من مائة لغة مختلفة.
    • نص على الشاشة - نسخ
    • قص الصور وتحسينها قبل التعرف الضوئي على الحروف.
    • يمكن تحرير إخراج OCR ومشاركته.
    • افحص الماضي.
    • يتم دعم 92 لغة باستخدام التعرف على النص من الصور.
    • استخراج أرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني وعناوين URL.
    • يتم مسح النص الموجود على الصور على دفعات.
    • عمليات المسح في اللغة الإنجليزية واللغات اللاتينية الأخرى غير محدودة.
    • ما يصل إلى 500 عملية مسح مجانية، وبعد ذلك يجب عليك الدفع لاستخدام OCR في اللغات غير اللاتينية.

 لقطات شاشة من التطبيق 

تحميل تطبيق نسخ النصوص من الصور Text Scanner - استخراج النص من الصور
أفضل تطبيق لنسخ النص من الصور
تحميل تطبيق نسخ النصوص من الصور Text Scanner - استخراج النص من الصور

قم بتنزيل نص جديد من الماسح الضوئي لتطبيق image 2022

 معلومات التطبيق : 

 اسم التطبيق :  تطبيق نسخ النصوص من الصور 
 مطور التطبيق:  Text Scanner 
 حجم التطبيق :  4MB 
 الترخيص :  مجاني للجميع 
 نظام التشغيل :  Android 
 النسخة :  V1.45 
 اللغة :  متعدد اللغات 

 رابط تحميل التطبيق : 

إذا لم يبدأ التنزيل، فقم بتحديث صفحة التنزيل

 الخلاصة ↶ 

هذا التطبيق هو أحد أفضل التطبيقات للمساعدة في نسخ النص من الصور بسهولة.

تعليقات