تحميل أفضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد call recorder

أفضل برنامج تسجيل مكالمات

مسجل المكالمات APK أفضل مسجيل مكالمات تلقائي

 تعتبر برامج تسجيل المكالمات من ضمن التطبيقات المهمه للكثير من الناس لرجوع اليها في كثير من الامور ولهذا فان تطبيقات تسجيل المكالمات المتطور لأجهزة أندرويد مهمه جدا في بالغ الاهمية، كما هو الحال فان تطبيق  Automatic Call Recorder يعد افضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد.

ماهو برنامج تسجيل مكالمات Automatic Call Recorder

ان برنامج Automatic Call Recorder هو افضل برنامج تسجيل مكالمات ، ايضاً يعد افضل بديل لبرامج التسجيل الي لا تتوفر فيها برامج تسجيل الصوت اساسي في الأندرويد حيث وانه يقوم بتسجيل كل المكالمات سوى كانت مكالمات صوتية واردة أو صادرة، 

 أن البرنامج تسجيل المكالمات يعمل بشكل الي اثناء المكالمات حيث يقوم بتسجيل المكالمات دون تنبيه في أول التسجيل أو ختامه.

 تنزيل برنامج Automatic Call Recorder لتسجيل المكالمات يمكنك من العديد من الخيارات، بعد الانتهاء من تسجيل المكالمات وتخزينها بصورة تلقائية في ذاكر.

مميزات برنامج مسجل المكالمات Automatic Call Recorder

صار تنزيل برنامج مسجل المكالمات من الأشياء البسيطة للغاية، إذ أنه من الممكن لكل الأجهزة الذكية واللوحية تحميل البرنامج، كونه يتوافق مع جميع الأجهزة التي تستخدم نظام أندرويد ويلائم كل النسخ: 

  • يقوم البرنامج بالتسجيل الذاتي وتخزينها داخل ملف صوتي
  • ما له القدرة على المكالمات حلى حسابك  google Drive.
  • مسجل المكالمات Automatic Call Recorder له القدرة المختلفة في كتابه الملاحظات او التعديل على ملفات التسجيل المتوفرة وامكانية مشاركة تلك الملفات.
  • من المزايا التي يتمتع بها البرنامج تسجيل المكالمات بجودة الصوت العالية في الوضوح  مع وجود عدد من تنسيقات الصوت.
  • ويشتمل أيضا على مزايا تعينك على السيطرة على جودة الصوت والتنسيق الذي يلائم جهازك الذكي.
  • كما ان التطبيق صغير الحجم فلا ياخذ مساحه من ذاكرة الهاتف ايضا برنامج تسجيل المكالمه مجاني.
  • ميزة الوضع الداكن الوضع المظلم حماية لراحه المستخدم اثناء الاستخدام اليلي.
  • اعدادات شاشة برنامج Automatic Call Recorder 
  • تنقسم شاشة البرنامج الى 3 اجزاء سوف تشاهدها  وهي : الصادرة والواردة وجميع التسجيلات.

طريقة تسجيل المكالمات في برنامج Automatic Call Recorder

قد تتعرض لضغط في عملك ولا تستطيع تذكر مكالمات المهمه او الغرض منها ولكن تعد برامج تسجيل مكالمات الاتصال لرجوع اليها متى اردت الرجوع علاوة على ذالك يوفر لك برنامج تسجيل المكالمات الوقت والجهد في تدوين وكتابة كل ملاحظات الاتصالات الواردة اليك 

اقرا ايضاً: افضل برنامج تحميل من اليوتيوب

يتم تشغيل او تفعيل برنامج مسجل المكالمات Automatic Call Recorder بشكل أوتوماتيكي عند كل مكالمة تليفونية اجريتها. كما ان تطبيق تسجيل مكالمات الاتصال لا يعمل على استهلاك بطارية الهاتف الذكي الخاص بك.

امان وخصوصيات برنامج تسجيل المكالمات

من أجل الحفاظ على خصوصياتك،يقدم لك برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد apk خدمه تامين بكلمة سر تقوم باجرائها عند تثبيت البرنامج سوف يتطلب الأمر كتابة كلمة السر وهذا من أجل التوصل إلى برنامج مسجل المكالمات.

 الرمز السري في تطبيق مسجل المكالمات يكون على هيئة صف مكون من عدد من الأرقام، كما يمكنك تغير كلمة السر تلك متى اردت ذلك، كلما ينبغي لك حينها كتابة قسم حماية رقم التعريف الشخصي.

طريقة تحميل برنامج Automatic Call Recorder

تستطيع الوصول الى رابط التحميل نهاية هذه المقالة سوف يمكنك من الوصول الى البرنامج والنقر على تثبيت ويتم تنزيل برنامج مسجل المكالمات.

بعد تحميل برنامج مسجل المكالمات ويصبح برنامج التسجيل  متوفر على هاتفك الذكي أو اللوحي وتستطيع تشغيله والتعامل معه ببساطة شديدة.

ل تحميل برنامج مسجل المكالمات للاندرويد 

 تحميل



تعليقات