تنزيل تليجراف 2022 تطبيق تليغراف Telegraph APK

 شرح تطبيق تيلجراف Graph messenger للاندرويد عربي 2022 مجانا

تحميل تليجراف

اصبح الكثير من مستخدمي تطبيقات الدردشة الصوتية والنصية الفورية مثل واتساب وتليجرام بالمليارات لانها باتت جزء من حياتهم الروتيني فلا يخلو يوم الا وتكون فيها انا على الواتس اب او على تليغرام، ولكن في الآونة الاخير انتشر مستخدمين التليجرام انتشار واسع كما اصبح البعض يبحث عن مزايا اضافية لا توجد على التليجرام الرسمي نعم هنالك تليجراف وهذا هو موضوع مقالنا لهذا اليوم.

ما هو تليجراف الاخضر وما يميزة عن التليجرام

تطبيق Telegraph يعد تطبيقات الحديثة التي تم تطويرها ليكون اقوى بديل عن التلجرام فهو يتميز بالكثير من التحديثات والخصائص المثيرة للاهتمام لدى المستخدم، كما اصبح من الضروريات الملحة لدى الاشخاص الذين يهتمون بالتجارة والتسويق او الصحفيين لنشر اخبارهم وترويج منتجاتنم عبر القنوات والمجموعات التي تحتوي على اكبر عدد  من المستخدمين، كما يستخدم كبديل اساسي على تطبيقات الدردشة سوى كانت صوتية او نصية.

خصائص برنامج تليجراف تطبيق تلغرام

 تطبيق Telegraph يتيح عدة خصائص فريدة  من نوعها ينسيك عن استخدام تطبيقات المراسلة الفورية، فإذا كان من المعروف على  التطبيقات المراسلة الفورية تسمح بتبادل الصور ومقاطع الفيديو فيما بين المستخدمين تجعل مساحة هاتفك منخفضة بسبب تراكمة العديد من الوسائط غير المرغوب فيها، لكن Telegraph لن يسمح لك بذلك لأنه يقدم لك خصائص كثيرة:

  1. مدير التحميلات وهي من أجل تنظيم وترتيب محتوياتك.
  2. كما ان الامان هو احد اهم الخصائص التي لاقت اعجاب المستخدمين هو الأمن والخصوصية المرتفعة في برنامج تليجراف.
  3. كما يتيح تطبيق تلجراف المجال للمستخدم حتى يتمكن من إقفال أي محادثة يرغب وتأمينها بكلمة مرور ولن يتمكن احد  الدخول إليها.
  4.  أن المستخدم من خلال Telegraph يحظى بخصوصية مرتفعة لا يمكن لأي متطفل الدخول إلى المحادثة التي قمت  بإخفائها عن الجميع.
  5. يقدم تطبيق التليجراف أيضاً كافة خصائص التسلية والمرح  لاستخدام الملصقات التعبيرية والرسومات في المحادثة.
  6.  كما يمكنك استخدام خاصية تغيير الصوت وتعديله التي تفتح أمامك المجال وتغيير صوتك قبل ارسالها للاشخاص التي لا ترغب بالتعرف على صوتك ويمكن استخدامها مثلاً للمزاح.
  7.  خاصية التنبيهات تقوم بإشعارك إذا شخص ما من قائمة اهتمامك أصبح متصلاً وذلك حتى لا تفوت فرصة التواصل معه فوراً.

مميزات تطبيق تليجراف  Telegraph Apk:

تمتع تليجراف بالكثير الكثير من المزايا جعلته افضل بديلاً  للتلغرام لما فيه من خصائص فائقة ومذهلة، حيث أنه يسعى اضافات تحسينات جديدة ومثيرة لجذب الانتباه، كما يقدم اقوى تجربة اجتماعية لكل المستخدمين مجاناً.

حيث وقد بدأ تطبيق تليجراف معدل يحظى بشعبية كبير جداً من المستخدمين من مختلف الجنسيات حول العالم لان تطبيق تليجراف للاندرويد غيّروا وجهتهم وجعلة بديل أساسي لتطبيق التليجرام، وقد بدأ التداول على مستوى العالم حتى وصل لـ 5 مليون استخدام:

  • تستطيع من خلال التليجراف للاندرويد تغيير إضاءة الشاشة الخاصة بالمحادثة.
  • كما يحتوي على واجهة برمجية ممتازة ومميزة.
  • يدعم نظام تشغيل حسابات متعددة كثيرة.
  • تقديم لائحة طويلة من الخصائص والاعدادات.
  • ميزة فلترة الألوان داخل التطبيق.

تحميل تطبيق Telegraph تليجراف:

 تنزيل تطبيق تلجراف على هاتفك يمكنك الحصول على كل هذه الخدمات التي قمنا بعرضها في هذا المقال، من أجل أن تبدأ بتنشيط كلمة المرور رمز النقش على المحادثات السرية أو الإلغاء الخاصية وتعطيلها.

قم بإنشاء حسابات جديدة بواسطة رقم هاتفك جديد للحصول على خصوصية عالية على محادثاتك، والحصول على انشاء مئة الحسابات نشطة على تطبيق تليغراف واستخدامهم في التجارة أو في أي استخدامات أخرى.

كما لا تنسى أنك سوف ستحصل على ميزة تغيير صوتك قبل إرساله بملاحظة صوتية لأي مستخدم في لائحة أصدقائك هذا يعني أنك ستستخدمه في المرح والفكاهة والمقالب.

ل_ تحميل تليجراف Graph Messenger للاندرويد

تحميل

ل تحميل تيلجراف Graph Messenger للايفون

تحميل

اتمنى ان مدونة احدث مقالات نالت اعجابك لا تنسى الاشتراك في قناتنا على التليجرام


تعليقات