تحميل لعبة السيارات ريل ريسنج الرائعة Rebel racing للاندرويد والايفون

 

ريل ريسنج

اذا كنت من محبي الالعاب او من مدمنيها، نعم هناك من يهوى الالعاب الى حد الجنون، والكثير منهم يدفع مبالغ طائلة لشحن تلك الالعاب، وقد تجد اناس كل ما يعملونه هو ان يعتكفون على هواتفهم،و الحاسوب ويهدر الكثير من الوقت كله في اللعب كذالك مقالنا اليوم حول لعبة ريل ريسنج. ان برنامج لعبة Rebel racing من الألعاب المفضلة التي يحبها الكثير من الناس، ويلعبونها على هواتفهم المحمولة، نجد أن هناك ألعاب سيارات شيقة جدًا وكبيرة جدًا على أنظمة مختلفة مثل جهاز الكمبيوتر مثل لعبه الشاحنات او على الايفون والاندرويد ولهذا، مع موضوعنا اليوم قررنا أن نظهر لك اهتمامك بمواجهة أحد أفضل ألعاب السيارات، مع الكثير من المراجعات، والتنزيلات، يا رفاق، فان تطبيق لعبة ريل ريسنج تحتل المركز الاول في عدد تنزيلها .

سنتناول في هذه المقالة ما هذه اللعبة وما هي أبرز ميزاتها، هاكذا سنجيب على كل التفاصيل في الفقرات التالية، بالإضافة إلى إعطائك الكثير من المعلومات الأخرى حول هذه اللعبة بالذات.

ما الفكرة العامة للعبة الاندرويد 3Rebel racing

اللعبة هي واحدة من تلك الالعاب المخصصة للسباق السيارات المراثون، والفكرة العامة تدور حولك كلاعب يضطر إلى قيادة إحدى هذه السيارات على مسارات السباق ومحاولة التغلب على لاعبين آخرين، وهزيمتهم فهناك الكثير من الشخص او اللاعبين من جميع أنحاء العالم الذين يحاولون بدورهم الحصول على المراكز الأول، تحتوي اللعبة على مراحل صعبة كثيرة جدًا والمزيد واذا تمكنت من الفوز بسباق معين، وازدادت الأمور صعوبة وأصبح المضمار سباقًا آخر أكثر صعوبة. اللعبة قابلة للعب على Android و iPhone، وهي لعبة ممتعة رائعة إذا كنت من محبي السيارات.

طريقة لعب لعبة ريل ريسنج 3 Rebel racing الاندرويد

من أجل لعب اللعبة بإتقان و احترافية ، الأمور بسيطة جدًا، أولاً وقبل كل شيء، ما عليك القيام به هي عده خطوات والتي هي ،انقر فوق ابدأ، ستظهر العديد من السيارات أمامك، يمكنك اختيار السيارة التي تريدها سوى في المظهر او القوة ، مع العلم  أن كل سيارة لها خصائصها وقوتها التي تختلف عن البعض الآخر، في البداية لن تتمكن من استخدام كل السيرات  ولكن يمكنك استخدام بعض السيارات فقط حتى يرفع مسوى ادائك في اللعبة، عند رفع المستوى، ستكون قادرًا على استخدامها السيارات الأخرى، لتتمكن من قيادة سيارتك للسباق، اضغط على الزر الذي يظهر في واجهة الشاشة. على مسارات مختلفة الاتجاه، السباق ضد المركبات الأخرى، ولكن احذر من الاصطدامات ولا تتأخر، فعند احتلال المراكز الثلاثة الأولى، ستعتبر الفائز وستتلقى مجموعة من العملات ليست عملات حقيقيه ولكنها عملات افتراضية لتذهب بها إلى متجر العبة او  المتجر المتخصصة في اللعبة  وزيادة قوة السيارة أو شراء سيارة جديدة بناءً على الأموال التي تكسبها، اللعبة ممتعة للغاية لدرجة أننا نوصيك بتنزيلها على هاتفك.

ما هي مزايا لعبة السيارات Rebel racing3

تحتوي اللعبة أدناه على عدد كبير جدًا من التنزيلات، مما يؤكد أنها لعبة سيارات احترافية،ودقة عالية ومجانية.  وإذا كنت تبحث عن ميزاتها وخصائصها، فإليك أبرز تلك الميزات في مجموعة من النقاط.

  • من مزايا اللعبة أنها تقبل إجراءات على أنظمة مختلفة.
  • الحجم الإجمالي لهذه اللعبة صغير، رغم أنها لعبة احترافية.
  • اللعبة رسوماتها عالية الدقة .
  • تحتوي اللعبة على مراحل متعددة مما يجعلها ممتعة للغاية حيث تزداد صعوبة عندما تفوز بأي مباراة.
  • تتوفر الجوائز الافتراضية عند الانتهاء من أي سباق في المراكز الثلاثة الأولى.
  • إمكانية شراء سيارات أكثر تقدمًا وقوة بالمال الموجود في اللعبة.

تحميل لعبة سباق السياراتRebel racing

هذه اللعبة متوفرة متوفرة في سوق ابلاي اذا كان هاتفك اندرويد  ايضاً سوف تجد اللعبة في معظم متاجر تطبيقات العاب الموبايل، اذا كان هاتفك يعمل بنظام اندرويد، اذهب الى جوجل بلاي كما قلنا سابقا وابحث عنها وستظهر ثم قم بتحميلها من زر التحميل، او قم بتحميل لعبة سباق المتمردين  من موقعنا احدث مقالات ، إذا كان الشيء نفسه ينطبق على جهاز iPhone الخاص بك، فتوجه إلى متجر Apple وستجده في النتائج بحث .

تحميل لعبة ريل ريسنج Rebel racing للاندرويد 

تحميل 

تحميل لعبه ريل ريسنج Rebel racing للايفون 

تحميل

موقع احدث مقالات يقدم لك اهم التطبيقات كما يشكرك على الاطلاع على كل جديدنا ايضاً لا تنسى من التعليق فطبعا يهمنى رايك او اقتراحاتك والى اللقاء في مقال جديد وموضوع جديد 

تعليقات