كيفيه تجعل البطارية تدوم 3 ايام بشحنة واحدة طرق اطاله عمر بطارية الهاتف للاندرويد 2022

افضل طريقة اطالة عمر بطارية الهاتف

اخطاء يمكنك تفاديها تطيل عمر البطارية الهاتف 

 لابد وان كل شخص يعني من نفاذ البطارية، ولان شحن الهاتف او ان عمر البطارية هي أهم شي في الهاتف،  حيث ان الشركات المصنعه تسعى الى زيادة سعته البطاريات وتطوير تقنية شحنها بكل شي حتى في ابتكار طرق لسرعة الشحن، وذلك لتلبية احتياج المستخدم عند الاستخدام الطويل للجوال، لكن قد تكون هنالك الكثير من الاخطاء التي يقوم  بها المستخدمين بدون قصد، وتلك العادات قد تكون هي تلك التي  تدمر بطارية هاتفك، لكن هنالك نصائح تجعل البطارية تدوم 3 ايام دون اللجو الى الشحن يكتفي بشحنة واحدة، وهو مهم في كل الاحوال.

اقرا ايضاً : كيفيه الحصول على مزايا تشغيل اندرويد 9

 اذا كنت في مكان لا يحتوي على مصدر للتيار الكهربائي او طاقه بديلة. لذلك سنتعرف في هذا المقال على اسباب رئيسية مهمه التي تجعل شحن الهاتف لا يدوم فترة اطول من العمر البطارية حالياً، تابع قراءة هذة المقالة الى نهايتها  لتتمكن على أطالة عمر بطارية الهاتف وتمكن هاتفك من الحفاظ بشكل صحيح على بطارية الشحن، من البديهي أن البطارية الخاصة بالهواتف الذكية الحديثة مكونة من بطارية الليثيوم – آيون وهي أقوى وافضل  تقنية حديثة مكتشفه الى لحد الآن، لكن الدراسات الجديدة والبحوث المستمرة تسعى الى ابتكار بطارية ذات أحجام أصغر وسعة أكبر، ولكن قد تكون هنالك تطبيقات تستهلك كمية كبيرة من شحن الجوال وهنالك تطبيقات يمكنها توفير شحن البطارية الى درجة كبيرة.

أسباب تجعل البطارية لا تدوم لأطول فترة ممكنة

الاسباب التي تؤدي الى فقدان طاقة البطارية بشكل مفرط كثيره، كل تلك الاسباب هيي نفسها على هواتف اندرويد، ومن تلك الاسباب:

 الطريقة الخاطئة للشحن 

في شحن الهاتف وهذا السبب يؤدي الى استهلاك طاقة البطارية مثل الشحن في الاماكن في في بيئه ذات درجة عالية الحرارة ، او استخدام الهاتف اثناء الشحن .

 الشاحن والكابل غير أصلي

وهذا السبب يجعل من بطارية هاتفك عرضه لضعف الاداء 

وارتفاع حراره الهاتف والبطارية لذا تأكد من شراء الكابل الاصلي.

 تشغيل الالعاب الكبيرة اثناء الشحن

اذا كنت من مدمنين اللعاب الكبيرة والتي تجعلك من أستخدام 

 الالعاب وهو على الشحن فهذا يعتبر خطاء.

اسباب اخرى

كما ان هناك اسباب غيرها تؤدي الى فقدان شحن البطارية بسرعه، قد يقول البعض انهم يشحنون هواتفهم بالشكل الصحيح، و على الرغم من ذلك فقد يفقد الهاتف شحن البطارية بسرعة بدون اي اسباب معروفه، وقد يضطرالبعض الى أرسال هواتف هم الى الصيانة، وربما قد تقوم بتغيير بطارية جديدة، كما الكثير  يجهل ان عدد التطبيقات التي تعمل في الخلفية، والتي قد تكون اهم الاسباب الرئيسي لمشاكل فقدان شحن البطارية، حيث انه كلما كان عدد التطبيقات كبيره كلما  تضطر الى توصيل جهازك بكابل الشحن عده مرات في اليوم الواحد، حتى في حال عدم أستخدامة.

تطبيق يجعل البطارية تدوم معك لأكثر من 3 ايام

قد لا تعلم ان تشغيل التطبيقات في الخلفية يكلفك خسارة و استهلاك بطارية الهاتف ولكن ما ذكرنا سابقا ان التطبيقات في حاله لا زاله تعمل في الخلفيه فهاذا قد يستهلك بيانات الانترنت او استهلاك البطارية بشكل خيالي وسوف اقوم بطرح تطبيق اسفل المقال يمكن ان يحل كل مشاكلك حيث ان هذا التطبيق يقوم ب اغلاق كل التطبيقات الذي تعمل في الخلفيه سوى كانت من التطبيقات الذي قمت بتنزيلها او من تطبيقات النظام وبهذا تستطيع حل مشكله استنزاف طاقه البطارية او توفير بيانات الانترنت الخاصه بك وسوف تكتشف عدد هائل من تطبيقاتك التي تعمل دون ان تعلم انها تعمل وتستسهلك طاقة الهاتف 

رابط تحميل التطبيق أضغط تحميل

أسئلة طرحها الآخرون؟

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل، كود شحن البطارية بسرعة، عدم استخدام البطارية لفترة طويلة، البطارية تخلص بسرعة سامسونج، كيف تحافظ على بطارية الهاتف سامسونج، كيف افرمت البطارية؟ 
كيف اعرف عمر البطارية في الاندرويد؟
كم سنة تدوم بطارية الهاتف؟
كيف احافظ على عمر البطارية اوبو؟
ما هو سبب نفاذ بطارية الهاتف بسرعة؟
هل يمكن زيادة عمر البطارية؟ كيف بطارية الهاتف
كيف تطيل عمر بطارية هاتفك؟
هل يمكن زيادة عمر البطارية؟
ما هو سبب نفاذ بطارية الهاتف بسرعة؟
كيف بطارية الهاتف؟ #كيف احافظ على عمر البطارية اوبو؟ #كم سنة تدوم بطارية الهاتف؟ #كيف افرمت البطارية؟ #كيف تعرف عمر البطارية؟ #كيف اعرف عمر البطارية في الاندرويد؟ #كم عمر بطارية الايفون؟ #هل البطاريه المتنقله تخرب الجوال؟ #ما هي علامات تلف بطارية الهاتف؟#كيف اضبط البطارية؟

تعليقات