تحميل واتساب عمر اخر اصدار v42 whatsapp omar ضد الحظر

واتساب عمر العنابي 2022 اخر اصدار وتحديث واتس اب عمر العنابي اي بي كي

تحميل واتساب عمر اخر تحديث
تحميل واتساب عمر اخر تحديث

 مرحبا بكم متابعين وزوار قناة ومدونة احدث مقالات مواضيع متنوعه تطبيقات مهمه كل جديد وبكونك احد مستخدم واتساب بشكل يومي كما انك لا بد انك تبحث عن تطبيق واتساب يمتلك ميزات فريده وقد تكون مهتم كذالك في البحث عن نسخ واتساب مطور . واتس اب عمر الازرق, واتس اب عمر العنابي,واتس اب عمر الاحمر . لا بد انك قد سمعت عن تنزيل واتساب عمر . او تحميل واتس اب عمر ، قد تجد الكثير من اصدقائك يستعمل  OB3WhatsApp واتس عمر احد النسخ الثلاث او قد يستعمل كل نسخ وتساب عمر .

ماهو واتساب واتس اب عمر 2022

واتس اب عمر العنابي هو احد النسخ المطورة الشهيرة قام بتطويرها عمر باذيب في عام 2014 حيث قام المطور عمر باذيب بإضافة مزايا ليست متوفره في واتساب الاخضر الاصلي وهذه الاضافات قد تجدها في اي نسخة واتس اب مثل واتساب الذهبي ولكن انتشر واتس عمر اتنشار فضيع وذاع صيتة في كل بلدان العالم وانتشر بكثر في جزيرة العرب.

واتساب اب عمر تنزيل وتس عمر اخر تحديث

عمر الازرق ضد الحظر اخر اصدار هذه اكثر ميزة لها اقبال كثير كما ان لها طلب بين الناس ولكن تطابق مزايا واتس عمر العنابي كما تطابق واتس عمر الاحمر كما تطابق واتساب عمار العواضي واليك شرح مفصل عن كيفية تحديث واتس اب عمر باذيب.

كيف تحدث واتساب عمر الازرق؟

تحديث وتحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار 2022  سهل جداً لكن لن تستطيع تنزيل واتس اب عمر اخر تحديث من سوق بلاي ولكن عليك التوجه الى (قوقل كروم ) والقيام بالبحث عن واتس اب عمر ضد الحظر ، او تنزيل واتساب عمر الازرق apk ، او ابحث بطريقه مختلفة مثل (واتس اب عمر الوردي، واتس اب عمر الاحمر ) بعد ان تقوم بالبحث عن تحميل وتحديث وتنزيل واتساب عمر ستجد عده مواقع تتحدث عن تطبيق واتساب عمر .

اين اجد النسخه الاصلية للواتس العنابي والواتساب الازرق عمر الإصدار الجديد

كل تلك المواقع التي تعرض وتساب عمر كلها تؤدي الى برنامج واتساب عمر المطور كلها سوف توجهك الى واتساب عمر الازرق اخر تحديث عبر ميديا فاير تستطيع تنزيله اما عبر برنامج تحميل مثل برنامج AMD او عن طريق تطبيق قوقل كروم ، ايضاً تستطيع تحميل obwhatsapp واتس اب عمر v42 عبر تطبيق سناب تيوب .

هل واتساب عمر ضد الحظر؟ OBWhatsApp2022 v42

واتساب اب عمر ضد الحظر لا يعني ان obwhatsapp عمر لا يستطيع اي شخص حظرك ولكن معنا هذا ان واتساب عمر خالي من الحظر المؤقت التي قامت به الشركه ضد النسخ المعدلة مما يعني انك لن تتعرض الى الحظر المؤقت عند استخدام إعدادات واتس OBWhatsapp واتساب عمر العنابي للاندرويد 2022 ضد الحظر.

هل واتساب عمر الازرق امن؟

تحميل واتساب عمر العنابي 2022 OBWhatsApp اخر اصدار الأكثر أمان ايضا تستطيع اختبار واتس اب ابلس عمر عبر برامج فحص التطبيقات سوف تجد انها خاليه من الروابط التي توصل خوصياتك الى المطور كما انها امنه ضد الفيروسات عمر باذيب لا يمتلك سرفرات خاصة وانما يضيف المزايا اضافه على التطبيق الرسمي كما هو الحال في (تطبيق واتس اب اكشننسخة مجانية سريعه سهله.

بعض مزايا واتساب عمر العنابي OBWhatsApp للاندرويد 2022

واتس اب ابو عمر العنابي هنا سنعرض لكم مميزات واتس عمر

في التحديثات الاخيرة .

  1. يمتلك واتس اب عمر على الواجهه الاسلامية على القرآن الكريم ، ايضا يحتوي على الاذكار (اذكار الصباح والمساء; وحصن المسلم و غيرها من الاذكار الاخرى).
  2. تدعم تثبيت المحادثة بدل 41 دردشة في الواتس اب.
  3.  يدعم تنزيل الحالة  بدون برنامج خارجي.
  4. ميزة تغيير واجهه الواتس الى عده ثيمات مثل واجهة واتساب الايفون للاندرويد وغيرها من الثيمات .
  5. يمتلك ميزة خيار تعديل الدردشات (الدردشات المتعددة) في الواتساب.
  6. تحديث واتساب عمر يدعم  التحكم في واجهة الحالات من خلال (إخفاء الحالات التي تمت مشاهدتها – إخفاء الحالات الغير مرغوبة او غير مميزة – إخفاء الحالات الجديدة) نوع في شكل استعراض  الحالات مثل الانستقرام.
  7. ميزة خيار التمكن من عرض الاسماء او الرقم الخاص بك بدلاً من شعار كلمة واتساب.
  8. تستطيع حظر و منع الأعضاء في القروب من تغيير اسم القروب أو حذف او تعديل خلفيته او معلومات القروب.
  9.  اضافة ميزة تنزيل ملصقات الواتساب من متجر سوق play.
  10. يحتوي تنزيل #واتساب عمر العنابي 2022 على ميزة المؤثرات المتحركة وإضافة مميزات مضافة حديثاً.
  11. يدعم إمكانية تغيير شكل ولون ايقونة الواتساب لأكثر من 80 شكل ايقونة مختلفة.
  12. يدعم تغيير الإشعارات الى اشكال عديدة رائعة حسب تفضيلك.
  13. المزيد من المميزات الاخرى ستجدها متوفرة بعد تنزيل واتس اب عمر العنابي اخر اصدار اندرويد.

لتحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار

لتحميل واتساب عمر الوردي اخر اصدار

لتحميل واتساب عمر العنابي اخر اصدار

في الختام اتمنى ان تنال اعجابكم مدونة احدث مقالات وقدمت لكم استفادة كبير حول تطبيق تحميل, #واتساب عمر الازرق 2020 , واتساب عمر الازرق v30 تنزيل واتس , واتساب عمر الازرق ضد الحظر , واتساب عمر 2021
واتساب عمر الذهبي


تعليقات