تحميل لعبة كرة القدم MatchScore - FIFA - أفضل لعبة كرة قدم 2022

لعبة Score! Match

 Soccer 2021 - أفضل ألعاب كرة القدم في المتجر - ألعاب كرة القدم - FIFA - أفضل ألعاب كرة القدم.

أكثر ما يلفت الانتباه في ألعاب كرة القدم المحمولة هو مدى جودة محاكاة اللعبة للواقع، وعندما تكون هناك لعبة كرة قدم، فإن أول ما يتبادر إلى أذهاننا هو FIFA لأنها محاكاة للغاية، لكن كرة القدم تسجل! المباراة تفوق توقعات الجميع لأنها محاكاة مذهلة للواقع وأكثر واقعية من FIFA.

ماهي لعبة Match score

إنها لعبة مثيرة للغاية، من أدوار نجوم الرياضة وكيف يلعبون في الملعب إلى المشجعين والملعب، وتنتهي بتعليق صوتي متحمس يمنحك الأجواء الحقيقية لمباراة كرة القدم.

واجه لاعبين من جميع أنحاء العالم في الوقت الفعلي في هذه اللعبة عبر الإنترنت، نظرًا لأن هذه اللعبة تدعم تعدد اللاعبين، يمكنك مواجهة لاعبين محترفين في هذه اللعبة من جميع أنحاء العالم.

لعبة Score! Match هي افضل لعبة كرة قدم

قم بأداء حركات رياضية احترافية مثل التمرير للاعبين المنافسين، والمراوغة ومواجهة اللاعبين، وصد الخصم، وانزلاق الكرة، والتسديد، وحارس المرمى، والركل بكلتا قدميه، والعديد من الحركات الرياضية الرائدة التي ستقود فريقك إلى النصر تنافس واربح البطولة.

حدد خطة اللعبة الصحيحة وكيفية تخصيص لاعبيك، واختر الدليل التكتيكي لفريقك وآليات لعبته، واختر اللاعبين في فريقك الذين يمثلون نجوم كرة القدم الحقيقيين.

شارك في تحديات المسابقات والبطولات الدولية، وابذل قصارى جهدك لقيادة فريقك إلى النصر ورفع كأس الأبطال وإسعاد المشجعين المتحمسين لك. ستحفزك أصوات وهتافات الجماهير بشكل كبير بأفضل طريقة للمشاركة في اللعبة.

بغض النظر عن كيفية شرحنا لهذه اللعبة المثيرة لك، فلن نصفها كجزء من التألق، لذلك ندعوك لمشاهدة المقطع الدعائي للعبة Score! قم بادارة المسابقة على اليوتيوب من خلال الرابط ادناه والذي يظهر لك مقطع متحمس جدا من المسابقة

تتطلب اللعبة اتصالاً بالإنترنت للتشغيل وتحتوي أيضًا على إعلانات طرف ثالث مثل إعلانات Google Adwords وما إلى ذلك.

مزايا لعبة Score! Match:

واجه لاعبين آخرين عبر الإنترنت في PvP في الوقت الفعلي حيث يمكنك مواجهة لاعبين من جميع أنحاء العالم.

لعبة بسيطة وممتعة للغاية ستجعلك مدمنًا للغاية.

- إمكانية التقدم في مختلف المسابقات للوصول إلى البطولة والفوز بالبطولات والميداليات الذهبية.

اربح مكافآت تتيح لك شراء اللاعبين، وفتح استخدام اللاعبين، والملاعب، والبطولات، والتصميمات، والمزيد عندما تربح مكافآت.

قم بترقية اللاعبين للوصول إلى أعلى مهارة لديهم لجعلهم يلعبون بشكل أفضل.

رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة، تمثيل واقعي لشخصيات اللاعب، ذكاء اصطناعي داخل اللعبة وطريقة لعب تجعل اللعبة ممتعة للغاية، ومئات من ميزات الرسوم المتحركة الفريدة.

لعبة النتيجة! Match هي لعبة مجانية، ولكنها تحتوي على إضافات مدفوعة يمكنك شراؤها باستخدام مدفوعات داخل التطبيق.

لـ تحميل لعبة Score Match كرة القدم

تعليقات