كيفية استرجاع حساب فيس بوك المخترق


 إليك كيفية استرداد حسابك على Facebook واسترداده واستعادته.

إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook، فقد يعني ذلك عددًا من الأشياء: ربما تم تعطيل حسابك أو اختراقه، أو ربما نسيت كلمة المرور أو عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك. في هذه المقالة، ستتعلم كيفية استرداد حسابك على Facebook.


كيف تستعيد حساب فيسبوك الخاص بك

إليك كيفية استرداد حسابك على Facebook تابعنا.

استخدم عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك

لاستعادة حسابك باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك، انتقل إلى صفحة Facebook وانقر فوق هل نسيت الحساب؟ ضمن حقل كلمة المرور. أدخل عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المرتبط بحسابك على Facebook.


إذا تعرف Facebook تلقائيًا على ملف التعريف الخاص بك، فكل ما عليك فعله هو إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك باستخدام رمز التأكيد.

اختر ما إذا كنت تريد تلقي رمز التأكيد على عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك. حدد الطريقة المطلوبة واضغط على متابعة.


استرداد حساب فيسبوك

بمجرد استلام الرمز، أدخل الرمز في علامة التبويب "إدخال الرمز" وانقر فوق "متابعة". يمكنك الآن تغيير كلمة مرور Facebook وإعادة تنشيط حسابك.


إذا لم يتعرف Facebook على ملفك الشخصي، فانتقل إلى صفحة استرداد Facebook وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك على Facebook لتحديد حسابك. بعد ذلك، اتبع التعليمات أعلاه لاستعادة كلمة المرور الخاصة بك واستعادة الوصول إلى حسابك.

اما اذا قام فيس بوك باقفال حسابك طريقة استرجاع حساب فيس بوك مقفل


ماذا تفعل إذا تغيرت تفاصيل الاتصال الخاصة بك

إذا قمت بتغيير عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المرتبط بحسابك على Facebook، فستستغرق عملية الاسترداد مزيدًا من الوقت والجهد.

عندما تعثر على حسابك ولكن ليس لديك حق الوصول إلى عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك، انقر فوق ألم يعد لديك وصول إلى هذه؟ في الجزء السفلي من النافذة المنبثقة.

استعادة حساب فيسبوك


اتبع تعليمات Facebook، وأدخل رقم هاتفك الحالي أو عنوان بريدك الإلكتروني، وانقر فوق متابعة لـ Facebook للاتصال بك.


بعد ذلك، انقر فوق قائمة جهات الاتصال الموثوقة (الأصدقاء المقربون الذين يمكنهم التعرف عليك) وأدخل الاسم الكامل لجهة الاتصال التي تختارها. إذا كتبت ذلك بشكل صحيح، فسيعرض لك Facebook قائمة بجميع جهات الاتصال الموثوقة التي يمكنك الاتصال بها للحصول على ثلاثة رموز أمان.


إذا سارت الأمور على ما يرام، فكل ما عليك فعله هو إنشاء كلمة مرور جديدة وربط حسابك على Facebook برقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني الجديد.

باستخدام جهات اتصال دعم فيسبوك

إذا كنت لا تزال غير قادر على استرداد حسابك على Facebook، فانتقل إلى صفحة دعم Facebook، وقم بتحميل صورة JPEG لمعرفك أو جواز سفرك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك الذي كان مرتبطًا مسبقًا بحسابك على Facebook، وانقر فوق إرسال.

ملاحظة : إذا لم يعد بإمكانك الوصول إلى عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك، فالرجاء الإبلاغ عن الموقف إلى security@facebookmail.com وانتظر حتى يتمكن فريق دعم وأمان Facebook من حل مشكلتك.

ماذا تفعل إذا تم اختراق حسابك على فيسبوك

إذا تم اختراق حسابك، فربما يكون المخترق قد غير كلمة مرورك، مما يمنعك من تسجيل الدخول. والخبر السار هو أنه لا يزال بإمكانك استعادتها بكلمات المرور القديمة.

أولاً، أبلغ عن اختراق حسابك، ثم حدد تم اختراق حسابي. بعد ذلك، ستتمكن من تسجيل الدخول باستخدام كلمة المرور القديمة وتغييرها.

استعادة حساب فيسبوك

ملاحظة لحماية حسابك، استخدم كلمة مرور معقدة، وجرب مدير كلمات المرور، وتعود على عملية التحقق المكونة من خطوتين.

نأمل أن تجد هذه المقالة حول كيفية استرداد حسابك على Facebook واستعادته واستعادته مفيدة لك. مشاركة معنا في التعليقات.

تعليقات