تحميل التطبيقات والعاب المدفوعة مجاناً AppsFree Paid Apps

في هذا المقال سنناقش برنامج يمكنك من خلاله تنزيل أي تطبيق أو لعبة مدفوعة مجانًا دون دفع أي شيء.

قائمة محدثة باستمرار من التطبيقات المدفوعة والمتاحة مجانًا على مدار فترة زمنية.

معلومات شاملة عن التطبيق في الواجهة.

تصفية التطبيقات حسب التصنيفات.

إشعارك بتوفر التطبيقات المفضلة لك مجانا.

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا

قام مطوري التطبيقات والألعاب المدفوعة بعض الأحيان قاموا بعض الوقت بإتاحة التطبيقات والألعاب الخاصة بهم بشكل مجاني لفترة  محدودة ، وخلال هذه المدة تستطيع تحميل هذه التطبيقات بشكل مجاناً، وبعد انتهاء الفترة تعود هذه التطبيقات والألعاب للحالتها السابقة ولا ولن تتمكن من  تحميلها إلا بعد إتمام عملية الشراء، ويقوم هذا التطبيق بإعلامك عندما تتوفر تطبيقات وألعاب مدفوعة بشكل مجاني.

قائمة التطبيقات المدفوعة

الواجهة الرئيسية للتطبيق يتم عرض قائمة التطبيقات والألعاب المدفوعة، والمتوفرة حاليا للتحميل بشكل مجاني، ويتم عرض معلومات بالتفصيل عن التطبيق و اللعبة في القائمة، مثل اسم المطور وتقييم التطبيق وعدد مرات التحميل على متجر جوجل بلاي، وكذلك متى كانت إتاحة التطبيق  مجاني، وإذا كان التطبيق يحتوي على إعلانات أو عمليات الشراء بالداخل.

تصفية قائمة التطبيقات

يتم ترتيب  التطبيقات حسب وقت إتاحة التطبيقات بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي،  كذلك يمكنك إعادة تصفية قائمة التطبيقات مجددا حسب عدة خطوات، مثل تحديد أقل عدد لعمليات التحميل أو اعلى تقييم حصل عليه التطبيق في متجر جوجل بلاي.
يمكنك أيضا اختيار الفئات المتنوعة للتطبيقات والألعاب كذلك، كاختيار ألعاب الألغاز  أو الاستراتيجية وغيرها، أو التطبيقات تختص بالتعليمية أو الترفيهية أو الرياضية وغيرها، كما يمكنك إدخال بعض الوسوم لوصف التطبيق أو اختيار اسم المطور لتحميل تطبيقاته الخاصه.

تحميل التطبيق إلى الهاتف

يمكنك الاستفادة في هذه المدة المحدودة وتحميل التطبيقات والألعاب مجانا إلى هاتفك، فعند النقر على التطبيق فيتم نقلك مباشرة إلى صفحة التطبيق في متجر جوجل بلاي عندها  يمكنك تحميله، حيث يظهر الوقت المتبقي لانتهاء الفترة المجانية لتحميل التطبيق، قبل أن يتحول التطبيق إلى تطبيق مدفوع مرة أخرى.

إشعارات التطبيقات المدفوعة

يمكنك الاستفادة بشكل كبير من خدمات الإشعارات في التطبيق، والتي يمكن عبرها الحصول على إشعارات عند تتوفر تطبيقات جديدة مدفوعة  مجاناً، قم بتحديد فئاتك المفضلة  للتطبيقات والألعاب، وستحصل على إشعارات حال ما تتوفر التطبيقات ضمن هذه الفئات للتحميل بشكل مجاني.

مميزات تطبيق AppsFree Paid apps free for a limited time

  1. تطبيق رائع لعرض قائمة التطبيقات المدفوعة المتاحة للتحميل بشكل مجاني.
  2. تحديث قائمة التطبيقات بشكل متجدد دائما.
  3. عرض معلومات شاملة عن التطبيق المدفوع.
  4. إعادة تصفية قائمة التطبيقات والألعاب حسب الفئات.
  5. تحديد عدد التحميلات والتقييم للتطبيقات لتصفية القائمة.
  6. كتابة الوسوم وأسماء المطورين لعرض تطبيقاتك المفضلة.
  7. التخلص من التطبيقات التي لا تهمك بالسحب لليمين أو اليسار.
  8. مشاركة التطبيق المدفوع المتاح مجانا مع الأصدقاء.
  9. تحميل التطبيق إلى الهاتف عبر متجر جوجل بلاي.

  10. إشعارك بتوفر التطبيقات والألعاب المفضلة مجانا.

AppsFree Paid Apps قم بتنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا لفترة محدودة، وتصفح قائمة التطبيقات التي يمكن تنزيلها مجانًا لفترة زمنية محددة، وقم بتصفية النتائج حسب الحاجة، وقم بتنزيل التطبيقات على هاتفك.


تعليقات